شد الوجه بالخيوط وشماعات الحبل/span>

الجماليات الطبية

شد الوجه بالخيوط وشماعات الخيوط هي تطبيقات مثالية للنساء والرجال الذين لا يرغبون في اللجوء إلى الجراحة ويريدون استعادة المظهر القديم لبشرتهم. مع هذا الإجراء الذي يعتبر بديلاً عن جراحة الوجه ، تتأخر عملية الشيخوخة.

طريقة شد الوجه بالخيوط وطريقة التعليق بالخيوط هي طريقة علاجية يمكن استخدامها للمرضى غير الراضين عن ملامح وجههم ، والذين يعانون من ترهل وتجاعيد على سطح الجلد ، وكذلك في المرضى الذين يعانون من شلل جزئي في الوجه. نظرًا لأن المنتج المستخدم متوافق بيولوجيًا مع جسم الإنسان ، فمن الممكن أن يظل تحت الجلد لسنوات عديدة. إذن ، ما هي هذه المادة بالضبط؟ يتم وضعه نتيجة للخيوط المرقطة أو المسطحة المحتوية على بولي ديوكسانون (PDA) مما يعطي شكلاً سيشكل مصفوفة في كل جزء من الوجه ، وتفقد الخيوط الموضوعة تأثيرها الميكانيكي تمامًا بعد 3 أشهر وتتحول إلى ماء وكربون .

خيوط شد الوجه PDO تختفي تماما في غضون 6 أشهر. ومع ذلك ، يستمر تأثيره تحت الجلد لمدة 1-1.5 سنة اعتمادًا على تحفيز الخلايا الليفية والكولاجين. الآلية الرئيسية للعمل هي زيادة الكولاجين وزيادة الكولاجين الليفي في الجلد والأنسجة الضامة تحت الجلد ، مما يوفر شدًا واستعادة عافية. في شد الوجه بالخيوط ، تكون الخيوط على شكل حلزون مفرد (أحادي اللولب) ، حلزون مزدوج (تورنادو) ، لولب (لولب) ومعلق (مسنن). العنصر النشط فيه هو حمض متعدد حمض اللاكتيك PLA ، وهو مكون نشط غير مسبب للحساسية مع توافر بيولوجي عالٍ في الجسم ودوامه ما بين 1.5 إلى 2 سنة. آليات التأثير الرئيسية ليست مختلفة ، مرة أخرى ، فهي توفر زيادة في الكولاجين والأرومة الليفية والإيلاستين.

هل يمكن لشبكة العنكبوت وحزام الخيط أن يكونا بديلاً عن العمليات الجراحية؟

تقدم الإجراءات الجراحية المطبقة للتخلص من مظهر الشيخوخة نتائج دائمة ستستخدم لسنوات عديدة ، لكن التكلفة وفترات الشفاء الطويلة تجعل المرضى يفكرون.

على الرغم من أنه يمكنك رؤية التأثير فورًا بعد الإجراء ، إلا أنه يظهر تأثيره الكامل في غضون 6 أشهر. إنه دائم أكثر من علاجات الجلد الأخرى. يتم الحصول على نتائج أكثر نجاحًا عند دمجها مع علاجات حشو PTP. في حالة تطبيق العلاج المشترك ، أولاً ، يجب أن يبدأ بالعناية بالبشرة وما إلى ذلك لغرض التقشير السطحي ، ثم يجب أن يستمر مع عملية rf بالإبرة التي يمكن أن تذوب مادة الحشو ، ثم يجب تطبيق تقوية الحشو على الأماكن الضرورية ، وأخيرًا يجب استخدام علاقة حبال.

في أي المناطق يمكن تطبيقه؟

  • الخدين
  • عظام الخد
  • جيل
  • أجزاء الوجه البيضاوية
  • الحاجب
  • مناطق العنق

بعد التطبيق ، تم إنشاء نقطة انطلاق لتأثير الشد على الجلد ، وتبدأ مشتقات الخيط المحتوي على حمض البولي أسيتيلين (PDA) ، والتي يتم استخدامها ببطء ، في الانتشار في النسيج الضام بين الخلايا ، تمامًا مثل كونيكسين الخلايا الموجودة بين الخلايا المجاورة ، تمامًا مثل شرنقة العنكبوت ، نتيجة الأسبوع الأول ، ينتج دفاع الجسم ، أي خلايا الأجسام المضادة ، هذه المواد. بعد 3 أسابيع ، تكتمل عملية التعرف هذه بنجاح. بعد ذلك ، بين الأسبوع الثالث والشهر الثالث ، تكتمل مهمة الرفع وتعليق الحبل عن طريق عكس ديناميكيات الجسم التي تتدفق من الأعلى إلى الأسفل تشريحياً في اتجاه الحبال التي لها خط وجهي. يختلف تأثيره ما بين 12-18 شهرًا ، اعتمادًا على قدرة الجسم على إذابة المادة.