جماليات الجفن غير الجراحية

الجماليات الطبية

عمليات تجميل الجفن غير الجراحية هي الإجراءات التي تسمح بإزالة الجلد الزائد على الجفون دون عمل أي شقوق وبدون ترك أي ندوب. أصبحت التفضيلات الجمالية غير الجراحية شائعة جدًا في بلدنا وكذلك في العالم في السنوات العشر الماضية. لدرجة أنه بينما تزيد العمليات التجميلية عن طريق إجراء الجراحة بنسبة 15٪ مقارنة ببعضها البعض ، تزداد التطبيقات الجمالية غير الجراحية بنسبة تزيد عن 90٪. هذه هي الطريقة التي تتطور بها على أساس قطاعي ، وتمكن أحدث الأجهزة الإجراءات غير الجراحية غير الجراحية ، وزيادة معدلات الكفاءة ، ويمكن تطبيقها بسهولة ، وأوقات إعادة التدوير والتعافي قصيرة للغاية. تنقسم عمليات تجميل الجفن غير الجراحية إلى قسمين هما الجفن السفلي والجفن العلوي. يمكن حل إجراءات الجفن السفلي من خلال حقن الميزوثيرابي بالبلازما المملوء بضوء تحت العين باستخدام تركيبات الديرمابين PRP. لا تستخدم طاقة البلازما في الجفن العلوي. طاقة البلازما هي الحالة الرابعة للمادة. هذا مصطلح جديد ، نوع من العمليات حيث يمكن أن تتحول حالات المادة الصلبة والسائلة والغازية بسرعة إلى بعضها البعض ، وهو نوع من العمليات التي يتم فيها تطبيق جيل جديد من نوع الطاقة ، والشيء الجميل هو أن الطبقة العليا من الجلد ، الخلايا الكروتينية ، تحترق بينما الأنسجة المحيطة أو الأنسجة السفلية من الجلد تحترق. عدم القدرة على الوصول إلى الأنسجة تحت الجلد.

العمليات باستخدام طاقة البلازما

  • جراحة الجفن العلوي غير الجراحية
  • خطوط قدم الغراب
  • علاج حب الشباب وندبات حب الشباب
  • تراكم الأنسجة الدهنية الصفراء Xanthelasma في العيون
  • خطر حدوث وحمات البشرة والشامات دون تغيير اللون والشكل
  • شد البطن والرقبة
  • حو الندوب
  • علاج البثره
  • علاج النمش

لمن العلاج المناسب؟

المرضى الذين سيتم علاجهم ، والذين يعانون من ترهل متوسط في الجفون ، ولديهم شفاء سريع للأنسجة ، ولا يرغبون في إجراء عملية جراحية ، وكبار السن من العمر الذي يمكن إجراء الجراحة بسبب تقدمهم فيه ، وجميع الأشخاص الذين لا يعانون من مرض بطيء التئام الجروح وعدم كفاية التئام الجروح ، مثل مرض السكري ، تستفيد من طريقة العلاج هذه. على الرغم من أن جلسة واحدة تجعل الشخص سعيدًا ، إلا أنه يمكن تطبيقها بين جلسة إلى ثلاث جلسات. لا يتم تطبيقه على الأشخاص الذين لديهم جروح والتهابات نشطة في المنطقة المراد علاجها ، وعلى النساء الحوامل. بالإضافة إلى ذلك ، لا يفضل الأشخاص الذين استخدموا مميعات الدم لمدة أسبوع واحد قبل الإجراء والذين يستخدمون المسكنات الشديدة ومضادات الاكتئاب والكحول.

الأشياء التي يجب مراعاتها بعد الإجراء

من أجل تقليل الألم أثناء العملية ، يتم شد كريم التخدير Kolak لمدة 30-40 دقيقة أو يمكن حقن التخدير الموضعي بجرعات صغيرة بجرعات صغيرة. بهذه الطريقة لن يشعر الشخص بأي ألم أثناء العملية. تستغرق العملية من 20 إلى 30 دقيقة في المتوسط ​​لكلا الجفنين. بعد العملية ، يتم وضع كريم مطهر وواقي شمسي على جفنك. يمكنك تجديد كريم الأساس الواقي من الشمس بفاصل ساعة حتى تذهب إلى الفراش بعد العملية ، وامسحه بصابون محايد بدرجة حموضة 5.5 ، واستخدم ضمادة مبللة لحل الوذمة لمدة 10 دقائق ، واستخدم قطرة العين الموصى بها على القشور بعد العملية فقط. تشكلت القشرة. عندما تستيقظ في الصباح ، بعد 10 دقائق من الضمادة المبللة لامتصاص قطرات العين على القشور ، يجب تجديد واقي الشمس المخفي وأضواء كاشفة ، أي مصباح الفلوريسنت ، بما في ذلك مصابيح التلفزيون والكمبيوتر المحمول ، كل ساعة واحدة. في حين أن التخلص الكامل من القشور هو أسبوع واحد للشخص الذي يتمتع بعملية التمثيل الغذائي بشكل جيد ، فقد يكون هناك مرضى يمكن أن يستغرقوا ما يصل إلى 1415 يومًا. في الأيام القليلة الأولى ، قد يكون هناك وذمة شديدة على جفنك. جفنك العلوي هو أنحف نقطة في بشرتك ، وهي البشرة ، ويبلغ قطرها 0.3 مم. لهذا ، يمكنك استخدام محلول أو كريم مذيب للوذمة موصى به من قبل طبيبك. القشور هي المكان الذي تتشكل فيه أنسجة أطفال جديدة تحت المنطقة المعالجة. لهذا السبب لا تستخدمي يديك للصب خاصة حتى يتم الشفاء الذاتي وحمايتها من العوامل الضارة للشمس.

ما هي الآثار الجانبية المحتملة لهذا الإجراء؟

تحدث قشور صغيرة صغيرة في المناطق المعالجة. التأثير الجانبي الأكثر شيوعًا للجفن هو الوذمة. قد ينتفخ جفنك. لا تقلق ، سيختفي خلال 2-4 أيام. إذا قمت بوضعه خارج الجفن ، فقد ترى احمرارًا ورديًا يستمر لبضعة أشهر. نادرًا ما تظهر بقع أو أنسجة ندبة. إذا لم يتم اتباع قواعد النظافة ، فقد تكون هناك حالات عدوى.

حسنًا ، أخيرًا ، دعنا نتحدث عن هذا. لقد فعلت هذا. ما هي المدة التي يمكنني استخدامها؟ لا تنس ، يجب أن تعلم أن كل إجراء يتم إجراؤه على جسمك ، سواء مع الجراحة أو بدونها ، يعود بعد فترة زمنية معينة ، حسب الجاذبية. في عمليات تجميل الجفن غير الجراحية ، تمتد هذه الفترة إلى 2-5 سنوات. قد تختلف هذه الفترة اعتمادًا على عادات الأكل والتمثيل الغذائي والنوم وعادات الكحول.