زراعة الشعر بالاقتطاف

زراعة الشعر

اليوم ، يتم إجراء معظم عمليات زراعة الشعر بطريقة FUE. نظرًا لعدم وجود تدخل جراحي ، يقرر المرضى بسهولة أكبر ويفضلون هذه التقنية. في طريقة FUE ، يتم أخذ الشعر واحدًا تلو الآخر ونقله إلى مناطق الصلع. قبل إزالة البصيلات ، يتم قص الشعر في المنطقة المانحة وتقصيره إلى 1 مم. تؤخذ بصيلات الشعر بعقار مخدر موضعي ويتم تخدير المنطقة المراد زراعتها. يتم وضع طرف Micro Motor بالقرب من مركز الشعر ، ويتم غمسه وسحبه في الجلد وفقًا لزاوية خروج الشعر. يتم قص الشعر مع البصيلة والأنسجة الدقيقة المحيطة به بطريقة أسطوانية. يتم سحبها برفق باستخدام ملقط دقيق ويتم فصل وحدة البصيلات عن القاعدة السائبة. بفضل هذا النظام التلقائي ، الذي يقلل من فقدان الكسب غير المشروع في العملية ، يتم تقصير أوقات العملية وزيادة عدد الطعوم المأخوذة في وحدة زمنية. بعد جمع الوحدات المسامية بهذه الطريقة ، يتم وضعها في فتحات أصغر بكثير يتم فتحها في منطقة الصلع. تحتوي كل وحدة جرابية على متوسط ​​من 2 إلى 3 بصيلات. مزايا الطريقة على الطريقة الأخرى هي كما يلي: * يتم دراسة الخلايا الجذعية ذات الصلة فقط دون إزالة الأنسجة في المنطقة التي يتم أخذ الطعوم فيها.

  • لا يوجد شق أو خياطة في المنطقة التي يؤخذ منها الشعر. في المنطقة التي تؤخذ منها الجذور ، تحدث سحجات بقطر أقل من 1.00 مم ، وتغلق هذه السحجات في غضون أيام قليلة وتلتئم دون ترك أي أثر.
  • باستخدام هذه التقنية ، يتم استخدام الطعوم المأخوذة من منطقة مؤخرة العنق في نقل الشعر وكذلك في نقل الحاجب والشارب واللحية.
  • اعتمادًا على عملية الشفاء ، لا داعي للانتظار طويلاً بين الجلسات. يمكن تكرار الجلسات على فترات من يوم واحد.
  • يمكن أخذ ما يصل إلى 8000 بصيلة في جلسة واحدة. يوجد ما بين 1 و 5 شعيرات في كل طعم .1 ينتج متوسط الشعر 2.5-3 شعرة.
  • من الممكن زرع 50-55 أو حتى أكثر من الجذور في السنتيمتر المربع.
  • بالإضافة إلى ذلك ، فإن غياب الألم وفقدان الإحساس في الأنسجة في الأيام التي تلي العملية يجعل هذه الطريقة مفضلة.

في كلتا الطريقتين ، يسقط الشعر المزروع الأول في نهاية الشهر الأول ويبدأ في النمو والنمو بعد 2-3 أشهر من الزراعة. في الشهر السادس ، ينمو الشعر بشكل مثير للإعجاب. ومع ذلك ، فإنها تأخذ أجمل أشكالها في غضون عام واحد بعد الانتهاء من عملية تكيف الشعر المزروع. نظرًا لأن الشعر المزروع مأخوذ من المنطقة التي تم ترميزها حتى لا تتساقط ، فإنها لا تتساقط. نظرًا لأن الشعر يخص الشخص ، فإنه يخرج بنفس اللون والشخصية. في زراعة الشعر ، لا تقل أهمية كمية الشعر وطريقة تناوله عن اتجاه الشعر المزروع ، فإن الطبيعة الطبيعية لخط الشعر الأمامي لا تقل أهمية عن كمية الشعر المزروع. تعطي زراعة الشعر نتائج جيدة جدًا عندما يتم إجراؤها بواسطة فريق محترف. لا يغير الشعر مدى الحياة مظهر الشخص فحسب ، بل يؤثر أيضًا على علم النفس بشكل إيجابي للغاية. تعتبر زراعة الشعر فنًا علميًا خاصًا حيث تتطلب الموهبة والبصر والتكنولوجيا. تزداد أيضًا الثقة بالنفس للأشخاص الذين ينمون بصحة جيدة ولديهم شعر طبيعي. “زراعة الشعر بالوحدة المسامية المتقدمة للغاية” على الرغم من أن زراعة الشعر “Fue” القياسية تعطي نتائج ذات مظهر طبيعي ، إلا أن فرصها محدودة لخلق كثافة عالية في جلسة واحدة. لذلك ، قد يحتاج المرضى إلى عملية جراحية إضافية للحصول على مظهر أكثر اكتمالا. في الآونة الأخيرة ، قام الجراحون الرائدون بتحويل إجراء وحدة البصيلات هذه إلى تقنية وحدة البصيلات المتقدمة للغاية ، حيث يتم وضع الطعوم بشكل متقارب للغاية مع احتلال مساحة أقل. يتيح هذا الإجراء “المتفوق” الجديد للمريض تحقيق نتيجة سريعة الشفاء ومتعددة الشدة في جلسة واحدة.

مزايا تقنية FUE

  • لا حاجة للخياطة.
  • لا يستخدم المبضع.
  • لا يترك أي ندوب ولا شيء مرئي من الخارج.
  • يمكن بالتأكيد تطبيقه على كل من النساء والرجال.
  • إنها عملية تجميلية غير مؤلمة وغير مؤلمة.
  • فترة التعافي قصيرة جدًا.
  • يمكن استئناف الأنشطة العادية مباشرة بعد العملية.
  • النتائج طبيعية جدا.
  • إعادة بناء الندبة
  • إعادة بناء العضلات واللحية بمرور الوقت.
  • توافر جميع شعر الجسم تقريبًا.
  • نظرًا لأن الجراحة التجميلية سطحية ، يمكن إجراء العديد من التطبيقات في وقت قصير.
  • الوصول إلى الكثافة المرغوبة في مناطق الاستقبال بسبب عدم وجود قيود منطقة المرسل.

فترة

اليوم 1

بعد وصولك إلى اسطنبول ، ستنفّذ عيادتنا نقلك من المطار.

اليوم الثاني

نحن في اليوم 2e ننقلك من الفندق ونأخذك إلى عيادتنا في الوقت المحدد مسبقًا. قبل زراعة الشعر ، يتم عقد لقاء إعلامي. بعد هذه المقابلة ، يجب عليك التوقيع على بيان الموافقة. بعد هذه العملية ، ستقوم بتغيير ملابسك وتناول الدواء إذا لزم الأمر. بعد الحلاقة ، سيتحقق خط شعرك وسيتم تسجيل هذه المرحلة مع صورة فوتوغرافية. بعد هذه الإجراءات ، يمكنك الاسترخاء وترك نفسك في أيدي أطبائنا الموثوق بهم. بالنسبة لزراعة الشعر ، يتم تخدير مؤخرة الرأس أولاً. يتم أخذ بصيلات الشعر واحدة تلو الأخرى ويتم تحضيرها للزراعة بواسطة فريقنا. بعد تخدير المنطقة المراد زراعتها ، تبدأ عملية زرع الطعوم. خلال هذه العملية برمتها ، ستكون واعيًا ولن تشعر بأي ألم. يستغرق وقت الاستقبال والزرع ما بين ثلاث إلى ثماني ساعات ، حسب عدد الطعوم. بعد العملية ، يتم وضع ضمادة كإجراء وقائي. لهذا السبب نوصي بإحضار قبعة مريحة. بعد تناول الدواء ، سيتم نقلك مرة أخرى إلى الفندق ويمكنك الراحة بشكل مريح بعد العملية.

يوم 3

سيتم اصطحابك من الفندق وإعادتك إلى العيادة. هنا يتم غسل شعرك بشامبو خاص ويتم عمل تحكم. ينتهي العلاج بمقابلة أخيرة وإحاطة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك القيام برحلتك في نفس اليوم.