تكبير الثدي Aquafilling

الجماليات الطبية

Aquafilling Breast Augmentation هو حشو جسم متطور تم استخدامه بشكل متكرر في السنوات الأخيرة ، وهو عبارة عن غرسة طبيعية سائلة للجسم ، وهو عبارة عن هلام خطي من مادة البولي أميد المحبة للماء يحتوي على كاتيون البولي أميد ، وهو أساسًا في بنية البروتين. يحتوي على أكثر من 97٪ ماء في تركيبته وهو متوافق تمامًا مع الأنسجة البشرية. لذلك ، فهي مادة يمكن استخدامها بأمان في عمليات التعبئة. يحتوي على مادة البولي أميد الخطية و 0.9 محلول ملحي فسيولوجي ، مما يعطي الحجم للمرضى الذين لا يرغبون في استخدام الأطراف الاصطناعية

توفر مادة الهيدروجين وكوبولياميد في تركيبها وجزيئاتها ، الكولاجين والإيلاستين ، مرونة للأنسجة لامتصاص مواد تسمى الفيبرين والأديبونكتين. يوفر الامتلاء لمدة تصل إلى 5 سنوات.

كيف يتم تطبيق Aquafilling؟

تكبير الثدي Aquafilling هو بديل للعمليات الجراحية تحت العضلية أو الإبط التي تستغرق وقتًا أطول قليلاً من إجراء حشو البوتوكس ، الأمر الذي يتطلب عناية فائقة لتوفير بيئة معقمة يتم إجراؤها تحت التخدير العام ، وهي بديل لاختيار المريض المناسب في اختيار المريض المناسب. إنها طريقة متوافقة بشكل كبير مع تشريح الجسم ، ولا تتطلب عملية ثانوية. ينتج عن الإجراء ما مجموعه 30-40 دقيقة بعد تخدير أنسجة الثدي تمامًا باستخدام أدوية التخدير الموضعي ويتم حقن الحشوة التي تشبه الهلام. بما أنه يتم تطبيق التخدير الموضعي قبل العملية ، لا يعاني المريض ويعود إلى حياته الاجتماعية في نفس اليوم حيث لا يوجد شق وفترة نقاهة.

من هم المرضى المناسبين لتكبير الثدي غير الجراحي؟

المرشحون الأكثر ملاءمة لتكبير الثدي غير الجراحي باستخدام Aquafilling هم النساء ذوات أنسجة الثدي الصغيرة اللواتي لم يعانين من ترهل وتشوه مفرطين في أثدائهن. يمكن للنساء ذوات الثدي الطبيعي أن يصلن أيضًا إلى حجم الثدي المطلوب مع تطبيق aquafilling ، إذا كان ثديهن لا يتدلى. ومع ذلك ، فإن تكبير الثدي غير الجراحي غير مناسب للأشخاص الذين يعانون من ترهل الثدي مع توجيه الحلمة لأسفل. والسبب في ذلك هو أنه للأسف لا يوجد حل لمشكلة الترهل غير الجراحة ، حتى لو تحقق نمو الثدي عن طريق وضع الترهل المائي على الثدي المترهل ، فلا يمكن إزالة الترهل ، لذلك لا يمكن لحلم المريض بالثديين الجماليين والحيويين. يمكن الحصول عليها. عن طريق اختيار طريقة تكبير الثدي مع جراحة الأطراف الاصطناعية ، يمكنهم الوصول إلى الحجم المطلوب للثدي.

ما هو سعر تكبير الثدي غير الجراحي باستخدام Aquafilling؟

إنه أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا حول تجميل الثدي غير الجراحي. يقوم الأشخاص ، بالطبع ، بحساب التكلفة عند تحديد ما إذا كانوا سيختارون طرفًا اصطناعيًا أو حشوًا من السيليكون ، ولكن كم سيصل الحشو المائي إلى الحجم المطلوب من أنسجة الثدي ، ومفهوم الحجم الكافي في ذهن المريض ، سواء كان هناك عدم تناسق في الصدر. والعديد من العوامل المهمة مثل مقدار الملء الإضافي المطلوب للتخلص من عدم التناسق هذا تختلف تمامًا من شخص لآخر. لكل هذه العوامل ، يجب إجراء فحص كامل للثدي. يشرح الطبيب التقنية التي سيتم تطبيقها على المريض ، وكمية الحشو التي سيتم حقنها في أي منطقة ، وما يجب القيام به لتحقيق النسبة الذهبية ، وأجزاء عدم التناسق ، واحدة تلو الأخرى ، ويشارك المريض الأفكار في بلده. رئيس مع طبيبه. نظرًا لأن تكلفة تطبيق Aquafilling تعتمد تمامًا على كمية مادة الحشو التي سيتم تطبيقها ، فإن تكلفة التطبيق تختلف لكل فرد ولا يتم تحديد معلومات السعر الواضحة إلا بعد الفحص البدني.

هل هناك أي آثار جانبية وأضرار لتطبيق Aquafilling؟

Aquafilling هو حشو للجسم تم تطويره خصيصًا لأنسجة الثدي. وهو عبارة عن جل مائي معتمد من إدارة الغذاء والدواء ، ويتم إنتاج محتواه بالكامل من مواد آمنة للجسم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المنطقة المطبقة ليس لها صلة بغدد وقنوات الحليب ، تمامًا مثل الأطراف الاصطناعية المصنوعة من السيليكون ، يتم وضعها في منطقة خلف الثدي ، أي المنطقة تحت العضلية ، ولا تمنع الرضاعة الطبيعية.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا الإجراء أكثر أمانًا وأمانًا لأنه ليس عملية ويتم إجراؤه فقط باستخدام قنية بدون أي شق. كما هو الحال في جميع العمليات الجراحية ، فإن تطبيق العدوى ، والصدمات ، وحساسية التخدير ، وما إلى ذلك ، وهي موجودة دائمًا في جراحات الثدي. لكن المهم هنا هو أن يتم إجراء العملية في منتج مرخص ، وعيادة كاملة معقمة أو شبه جراحية ، ويجب على المريض اتباع الأدوية والتوصيات بعناية شديدة بعد العملية ، ويجب ألا يخضع لأي حقن عضلية في تلك المنطقة في غضون 6 أشهر.

هل يؤدي تطبيق Aquafilling إلى ترهل الثدي؟

لا ، لا يتسبب تطبيق aquafilling في ترهل الثدي سواء في وقت تقديم الطلب أو في المستقبل. نظرًا لأن الأحجام الموضوعة ليست بأحجام كبيرة وليست في مادة صلبة بما يكفي للتأثير على تشريح الثدي لأسفل ، خاصة في تفضيلات الأطراف الاصطناعية الكبيرة ، في فترة تتراوح من عام إلى عامين ، تتحرك أنسجة الثدي إلى أسفل. من الشائع جدًا أن نرى أنه يبدأ في الترهل. في Aquafilling ، لا يُرى أي ترهل في أنسجة الثدي تقريبًا ، ويزيل الحشو تدريجياً من قبل الجسم ، وبعد امتصاصه ، سيعود الثديان إلى حالتهما الأصلية ، وإذا رغبت في ذلك ، لا يوجد أي ضرر في تطبيق الإجراء.

من هو غير مناسب لـ Aquafilling؟

Aquafilling هو إجراء مناسب لكل امرأة تتراوح أعمارها بين 18 و 55 عامًا. الأشخاص الذين لا يستطيعون القيام بذلك هم على النحو التالي.

  • الأفراد الذين لديهم تاريخ من الإصابة بسرطان الثدي
  • الأفراد المشتبه في حملهم والذين لديهم حمل نشط
  • الأفراد الذين هم في فترة الرضاعة الطبيعية بعد الولادة
  • الأفراد الذين لديهم تاريخ من السرطان نشط أو أقل من 6 أشهر بعد العلاج
  • الأفراد المصابون بما في ذلك الكورونا الفيروسية والبكتيرية النشطة المستمرة