تكبير المؤخرة Aquafilling

الجماليات الطبية

إن تقنية Aquafilling لتكبير المؤخرة هي حشو جسم متطور تم استخدامه بشكل متكرر في الآونة الأخيرة. وهو في الأساس عبارة عن هلام خطي من مادة البولي أميد المحبة للماء في بنية بروتينية تحتوي على كاتيون كوبولياميد. يحتوي على أكثر من 97٪ ماء في تركيبته وهو متوافق تمامًا مع الأنسجة البشرية. لذلك ، فهي مادة يمكن استخدامها بأمان في عمليات التعبئة. البولي أميد الخطي و 0.9 كلوريد الصوديوم الفسيولوجي الذي يحتوي عليه يعطي حجمًا للمرضى الذين لا يرغبون في استخدام الأطراف الاصطناعية.

كيف يتم تطبيق Aquafilling؟

إن عملية تكبير الأرداف Aquafilling هي منطقة متحركة للغاية بسبب التركيب التشريحي للأرداف الاصطناعية ، والتي يمكن تطبيقها بسهولة مثل إجراء حشو البوتوكس الذي يتطلب عناية فائقة لتوفير بيئة معقمة تحت التخدير العام ، وهناك حاجة إلى تطبيقات بديلة. كما أنها كانت محط اهتمام العديد من نجوم هوليود المشهورين ، وخاصة كيم كارداشيان. إنها طريقة متوافقة بشكل كبير مع تشريح الجسم ، والتي لا تحتاج إلى الخضوع لعملية ثانوية. تستغرق العملية حوالي 30-40 دقيقة في المجموع ، عن طريق تخدير أنسجة المؤخرة تمامًا بعقاقير مخدر موضعي وحقن حشوة تشبه الهلام. يكون المريض مستيقظًا تمامًا أثناء هذا الإجراء. إنه واعٍ ويوفر ميزة وراحة تحديد كمية الحشوة التي سيتم تطبيقها والحجم الذي يرغب فيه. بما أنه يتم تطبيق التخدير الموضعي قبل العملية ، لا يعاني المريض ويعود إلى حياته الاجتماعية في نفس اليوم حيث لا يوجد شق وفترة نقاهة.

من هم المرضى المناسبين لتكبير المؤخرة غير الجراحي؟

المرشحون الأكثر ملاءمة لتكبير المؤخرة بدون جراحة باستخدام Aquafilling ، سواء أكان قوامه مرنًا أم صلبًا ، يفضلونه براحة البال.

ما هو سعر تكبير الأرداف غير الجراحي باستخدام تقنية Aquafilling؟

إنه أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا حول عمليات تجميل الأرداف غير الجراحية. عند الاختيار ، يقوم الأشخاص ، بالطبع ، بحساب التكلفة عند تحديد ما إذا كانوا سيستخدمون بدلة سيليكون أو حشوة. ومع ذلك ، هناك العديد من العوامل المهمة مثل مقدار ملء أنسجة الثدي التي ستصل إلى الحجم المطلوب ، ومفهوم الحجم الكافي في ذهن المريض ، وما إذا كان هناك عدم تناسق في الثدي ومقدار الحشو الإضافي المطلوب للتخلص من عدم التناسق هذا تختلف من شخص لآخر. لكل هذه العوامل ، يجب إجراء فحص كامل للثدي. يخبر الطبيب المريض بالتقنية التي سيتم تطبيقها ، وكمية الحشو التي سيتم حقنها في أي منطقة ، وما يجب القيام به لتحقيق النسبة الذهبية ، والأجزاء غير المتماثلة ، واحدة تلو الأخرى. يشارك المريض أفكاره مع طبيبه. نظرًا لأن تكلفة تطبيق Aquafilling تعتمد تمامًا على كمية مادة الحشو التي سيتم تطبيقها ، فإن تكلفة التطبيق تختلف لكل فرد ولا يتم تحديد معلومات سعر واضحة إلا بعد الفحص البدني.

هل هناك أي آثار جانبية وأضرار لتطبيق Aquafilling؟

Aquafilling هو حشو للجسم تم تطويره خصيصًا للأرداف والوركين. وهو عبارة عن جل مائي معتمد من إدارة الغذاء والدواء ، ومحتواه مصنوع بالكامل من مواد صديقة للجسم.

Iبالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا الإجراء أكثر أمانًا وأمانًا لأنه ليس عملية ويتم تطبيقه فقط باستخدام قنية بدون أي شقوق. لا توجد احتمالية لحدوث آثار جانبية مثل نوبات الحمى أو ، في حالات نادرة جدًا ، الصدمة القلبية والموت التي قد تحدث بسبب التخدير العام. لهذا السبب ، فإن تطبيق aquafilling موجود دائمًا في جراحات الثدي كما هو الحال في جميع العمليات الجراحية ، مثل العدوى ، والصدمات ، وحساسية التخدير ، وما إلى ذلك ، ولا ينطوي على مخاطر الجراحة مثل.

هل يؤدي تطبيق Aquafilling إلى ترهل المؤخرة؟

لا يتسبب تطبيق Aquafilling في ترهل المؤخرة ، لا في وقت التطبيق ولا في المستقبل. لأن الأحجام الموضوعة ليست بأحجام كبيرة وليست في مادة صلبة بما يكفي للتأثير على تشريح المؤخرة. من الشائع جدًا أن يبدأ نسيج المؤخرة في الترهل في فترة تتراوح من عام إلى عامين ، خاصة في تفضيلات الأطراف الاصطناعية الكبيرة. في عملية Aquafilling ، لا يمكن رؤية الترهل في أنسجة المؤخرة تقريبًا. يتم إفراز الحشو بالكامل من الجسم تدريجياً. بعد المص ، يعود الثديان إلى حالتهما الأصلية ولا ضير في تطبيق الإجراء إذا رغب في ذلك مرة أخرى.