زراعة الشعر بتقنية Micro FUE

زراعة الشعر

تعد تقنية Micro FUE لزراعة الشعر واحدة من أكثر طرق زراعة الشعر تقدمًا بين تقنيات زراعة الشعر المستخدمة اليوم. تستخدم أفضل مراكز زراعة الشعر طريقة Micro FUE. يمكن كتابة تقنية Micro FUE بطرق مختلفة مثل microfue و microfue و micro fue و micro fue. Micro FUE هو تطبيق أكثر تقدمًا وخاصًا وحساسية لطريقة زراعة الشعر الكلاسيكية FUE. في تقنية FUE الكلاسيكية ، تؤخذ الطعوم بأطراف قطرها 1-1.2 مم (أكثر سمكًا) ، عادةً بدون قوة اليد والتكبير. تحتوي خيوط الشعر الموجودة في الطعوم على 3-5 قطع والمزيد من أنسجة الجلد. إذا تم أخذ الكثير من الطعوم بهذه الطريقة ، فهناك خطر حدوث ندوب مثقوبة في مؤخرة الرأس. حتى إذا كانت مراكز زراعة الشعر في إسطنبول تستخدم طريقة زراعة الشعر بتقنية Micro FUE ، فقد تكون هناك تغييرات في النتائج اعتمادًا على الخبرة وطريقة التطبيق للفريق الذي يطبق هذه الطريقة. لا يمكن توقع أن يحصل كل طبيب وكل مركز زراعة شعر على نفس النتائج الناجحة مع تقنية Micro FUE لزراعة الشعر. هناك العديد من التفاصيل التي يجب تطبيقها في التقنية وتختلف خبرة وقدرة كل شخص.

كما هو الحال في تقنية FUE ، في تقنية Micro FUE ، أولاً ، يتم حساب مقدار الشعر الذي سيتم زراعته في المناطق التي سيتم زرع الشعر فيها. يتم رسم خط الشعر الأمامي. يتم تحديد المنطقة الخلفية من الرأس حيث سيتم أخذ الشعر وتمييزها. يتم أخذ بصيلات الشعر وطعوم الشعر التي تحتوي على القليل جدًا من الجلد واحدة تلو الأخرى باستخدام محرك دقيق وأطراف دقيقة يبلغ قطرها 0.6-0.8 مم. بما أن المنطقة مخدرة تمامًا مع تأثير التخدير الموضعي والأطراف رفيعة ، فلا يمكن الشعور بها على الإطلاق ولا يحدث نزيف. الحقل جاف. نظرًا لأن العملية تتم باستخدام أطراف رفيعة جدًا ، فمن الضروري رؤية المجال أقل من 3 أضعاف التكبير باستخدام مجهر العين. على الرغم من أنه قد يبدو من السهل أخذ البصيلات ، إلا أنه جزء من الإجراء يتطلب مهارة وخبرة أكبر. الطعوم الدقيقة للشعر هي هياكل حساسة للغاية ولا يجب أن تتضرر أثناء عملية الاستخراج. لهذا السبب ، يقوم أكثر أعضاء فريق زراعة الشعر خبرة بهذا الإجراء. Micro FUE هي تقنية تتطلب خبرة خاصة.

أثناء أخذ البصيلات ، تتم محاذاتها وحسابها في نفس الوقت. اعتمادًا على حجم المنطقة المراد زراعتها وكثافة الشعر في الجزء الخلفي من الرأس ، يتم أخذ حوالي 2500-4000 (أحيانًا 4500-5000) من الطعوم الدقيقة بسرعة وسهولة في جلسة واحدة. اعتمادًا على مهارة وخبرة الشخص الذي يقوم بالإجراء ، يستغرق الأمر 2-3 ساعات للحصول على حوالي 3000 بصيلة. في هذه الأثناء ، يكون الشخص في وضع الاستلقاء الجانبي وهو مريح للغاية. يمكن أخذ استراحة قصيرة في هذه المرحلة من زراعة الشعر بتقنية Micro FUE. يمكن للمريض أن يأكل ويمشي لفترة إذا أراد ذلك. تعتبر المرحلة الثانية من الإجراء ، وهي زراعة الطعوم ، أكثر ملاءمة وراحة حيث سيكون المريض في وضع مسطح أو شبه جلوس. عملية ما بعد زراعة الشعر بتقنية Micro FUE هي نفس طرق زراعة الشعر الأخرى. يشارك أطباء زراعة الشعر معلومات مفصلة حول كيفية حماية الشعر وغسله. في هذه المرحلة يكفي اتباع توصيات الطبيب. يحدث نمو الشعر المزروع في العملية الطبيعية. يبدأ الشعر الجديد بالنمو في غضون 3 أشهر ويزداد في غضون 6 أشهر. في نهاية عام واحد ، تظهر النتائج الحقيقية. بعد العملية ، يمكن إطالة الشعر وتشكيله حسب الرغبة.